Rappelz GameServer
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Rappelz GameServer

Rappelz

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يًـآوَيْلٍي مٍنْ جًنوَنٍي
الاداره
الاداره

انثى عدد الرسائل : 53
المزاج : رآآئــقــه

خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي Empty
مُساهمةموضوع: خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي   خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي Emptyالجمعة يوليو 17, 2009 12:01 pm

يآإيِمه أرجـَـَوڪـَ اسمَع‘ـَيِني يآإيِمه بـس لآ تقـَسيِن وإذا شفتيِ دمـَـَوع‘ـَيِ ضميِني أَلين مآآ أموِوِوِت وعدني يآإيمه أبد بآإلخيِآنه مآإيـخـَوِوِن كآإن يقولي لمآ أفكر بـس انه يڪَلم من ورآي

أنا مآإحب أضآإيـِقڪَ لان أصلاً مآ أهتـَم بآإلبنــآت ولآ أبي سـوِآلفهـَـًم تع‘ـَور رآسڪَ لأن انتــَي مآإليـِه ع‘ـَينيِ ومآفي غيـِرڪ يآدنيتيِ الله يِشهــَـَد علي انيِ أحبـــــَـَڪ ومآفكر بيوم انيِ أخــَـَوٍوٍوٍوٍنڪ أو أسَوي شـي من ورآڪ انتـَي حبيبَتي وانتـَيِ ع‘ـَلمتيَنيِ وش معنى ـآ الحـــَـَب وانتـَي تعرفيِن غلآتـَـَڪ لاتخليِن هالآموْرتخرب ع‘ـَلآقتنآ انتـَي أڪبر من هآلڪلام وأنا مبــَسوط رغم انيِ والله تع‘ـَبآ‘ن مبـَسوط انك تغآرين علي وهذآ مع‘ـَنآهـ انك تحبيِـَني حيِيِل بـس موِ لدرجه توِصل لأنڪ تشـَـَڪيِن فيِني فلآنهـ يآإقلبـَـَيِ انتـَـَيِ حيآإتيِ ولع‘ـَلمــَـَڪ أنا بدونـــَڪ أضيــَـَ‘ع مآبيڪ تزعليــَـَن لان الزعــل مآإيليق عليـِـِڪ ومآإ أسمح لنفـَـَسي قبل كل شــَـَي أڪوِوِن سبب يزع‘ـلڪَ لڪَـَن مدريِ ليِه يهون عليِـِيڪ انـِي أكون تع‘ـَبآآن

هذآ ڪآن كلآمه ليِ يآإيـمه

وع‘ـَدنيِ يآإيمـَه بآلفرقــآ أبد مآيفآإرقنــِيِ ڪنـَت أقوله يآيمه فــلآآن لاتخليـِـِني ڪآإن يقولي أبد يآأفلانه مآراح أخليڪ ڪآن يقوليِ اذا انتـَيِ متع‘ـَلقــَـَه فيِني أنا وش أقوِوِوِل كآن يقوليِ مآإراح يفآرقني أنا وانتي غير المـَـَوِوِت

أبي أنســَـَآإهـ يآيمـَه نسـِيني أبي أنســَـَى ـآ صوتـَه
وع‘ـَلى حضنڪ أبــَـَيِ أبـَڪيِ ع‘ـَلى نفـَسيِ وع‘ـَلى سنيـِـِنيِ
أ ـحس ان خيآأنته تقتـَـَلنيِ وفرقـَـَته تنهينــَـَيِ
يآإيمه تع‘ـَبت وأنا أڪآإبر وأقوِوِوِل لنــــَـَآس حبيبي مآإيع‘ـَنيني

قبــــل مآ أرحـــَل بقوِوِوِوِلڪ شــي

؛

ع‘ـَمريِ مآآ أغليــَت أحد غيِرڪ

<__ بقلمـــَـَيِ للأنســَـَـآإن الليِ بآع‘ـَني
حمودي
الاداره
الاداره
حمودي

خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي Empty
مُساهمةموضوع: رد: خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي   خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي Emptyالإثنين يناير 04, 2010 11:27 am

[b][b][b][b][b]موضوع حلوه يسلمــــــــو[/b][/b][/b][/b][/b]

خآآإني يآيمـه <_ بقلمــَي
صفحة 1 من اصل 1